المنوعات

نانسي عجرم تسبق أليسا وعمرو دياب وتامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي

المطربة اللبنانية نانسي عجرم

13.06.2016 | 07:01

حصدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم رقم قياسي من ناحية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي من الفنانين بالوطن العربي متفوقة على أليسا وتامر حسني وعمر دياب وميريام فارس.

ووصلت نانسي عجرم إلى 28 مليون متابعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما بلغ عدد متابعيها على موقع "تويتر" 7 مليون متابع، وعلى موقع "فيسبوك"، أكثر من 17 مليون معجب، وعلى موقع الصور الشهير "إنستغرام"، حصلت على أكثر من 4 ملايين متابع.

 

وعبّرت نانسي عن سعادتها الكبيرة بتحقيقها هذا الرقم من المتابعة حيث شكرت محبيها ومتابعيها عبر "إنستغرام" ونشرت تصميماً لصورة علّقت عليها بالقول "هذا كله بفضلكم ، شكرا لكم!".

 

وجاءت إليسا بالمركز الثاني بعدما حصدت 26 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، منها أكثر من 7 مليون على موقع "تويتر" ، وعلى "فيسبوك" أكثر من 17 مليون معجب، وعلى "إنستغرام" 2 مليون و900 ألف متابع.

 

وحل عمر دياب بالمركز الثالث بعدما حصد 19 مليون متابع، وبلغ عدد متابعيه على موقع "تويتر" أكثر من 4 متابع، وعلى "فيسبوك" أكثر من 14 مليون معجب، وعلى موقع "إنستغرام" أكثر من مليون متابع.

 

وجاء تامر حسني بالمركز الرابع بعدما حصد 18 مليون متابع، وبلغ عدد متابعيه على "فيسبوك" أكثر من 15 مليون متابع، وعلى "تويتر" أكثر من مليون و500 ألف متابع، و"إنستغرام"، أكثر من مليون و600 ألف متابع.

 

وحلت ميريام فارس بالمركز الخامس بعدما حصدت 14 مليون متابع، حيث بلغ عدد متابعيها على "تويتر" أكثر من مليون متابع، وعلى "فيسبوك" أكثر من 10 ملايين معجب، وأكثر من 3 مليون على موقع "انستغرام".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.