المنوعات

بعد بتر ذراعها وكسر عمودها الفقري.. ممثلة تقاضي منتج "Resident Evil"

13.09.2019 | 22:18

قررت الممثلة الأمريكية أوليفيا جاكسون مقاضاة منتجي الجزء الأخير من سلسلة أفلام الحركة "Resident Evil" ، بعد أن فقدت ذراعها بسبب حادث مروع تعرضت له خلال تصويرها أحد المشاهد في القيلم الذي تم تصويره عام 2015 في جنوب أفريقيا.  

ونقلت وسائل اعلام عن جاكسون "إن السبب في الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير هو إحداث تغييرات في سير المشهد "في الدقائق الأخيرة"، إذ وجب رفع الكاميرا إلى الأعلى بعد لحظة من الوقت الأصلي الذي تم الاتفاق عليه، وهذه اللحظة كانت كفيلة بالتسبب بالحادث".

وخلال المشهد، كان يتوجب على جاكسون أن تقود دراجة نارية بسرعة نحو كاميرا مثبتة برافعة تتحرك على متن سيارة، فيما كانت السيارة تتحرك بسرعة نحوها أيضا، ليحدث الاصطدام المريع قبل أن يتم رفع الكاميرا.

وأسفر الحادث عن اصابة جاكسون بإصابات شديدة، تم على إثرها بتر ذراعها الأيسر، بالإضافة إلى تمزيق خدها الأيسر، وخمسة أعصاب متصلة بعمودها الفقري، وكسور متعددة في العمود الفقري وفي ضلوعها الكتفية، والترقوة، والعضد، والساعد، وتمزق إبهامها كذلك، ونزيف بالمخ.

وأوضحت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما أنها لجأت لرفع الدعوى الجديدة لانه مازال أمامها مراحل كبيرة في العلاج ، علما أن مبلغ التأمين الطبي المخصص لعلاجها نفد بعد أن غطى 33 ألف دولار فقط.  

وأشارت الممثلة التي حلت بديلة للممثلة الأميركية ميلا جوفوفيتش أن منتجي العمل تعهدوا فور وقوع الحادث بدفع كل المبالغ المتعلقة بعلاجها، إلا أنهم لم يقوموا بذلك رغم أن الفيلم حقق إيرادات زادت على 300 مليون دولار.

يذكر أن جاكسون نجمة فيلم "حرب النجوم "حصلت في المرة الأولى على تعويض قدره 2،7 مليون دولار جراء الاصابة الخطيرة التي لحقت لها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.