أخبار الرياضة

لايبزيغ يعود الى سكة الانتصارات من بوابة بروسيا مونشنغلادباخ بالدوري الالماني

لايبزيغ

03.12.2018 | 00:42

عاد لايبزيغ الى سكة الانتصارات بعد هزيمتين على التوالي، وذلك بحسم قمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الأحد على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر.

ودخل لايبزيغ الى اللقاء على خلفية هزيمتيه أمام فولفسبورغ (صفر-1) في الدوري المحلي، و"شقيقه" النمسوي ريد بول سالزبورغ الذي تملكه نفس الشركة (ريد بول لمشروب الطاقة) بالنتيجة ذاتها في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

لكن تيمو فيرنر أعاده الى سكة الانتصارات بتسجيله هدفي الفوز على مونشنغلادباخ في الشوط الأول (3 و45+1)، رافعا رصيده الشخصي الى 8 أهداف في المركز الثالث على لائحة أفضل الهدافين التي يتصدرها مهاجم دورتموند الإسباني باكو الكاسير (10).

وبتأكيد تفوقه على مونشنغلادباخ الذي لم يحقق الفوز في أي من المواجهات الخمس بين الفريقين حتى الآن، رفع لايبزيغ رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف ضيفه بالذات، 8 خلف دورتموند المتصدر الذي فاز السبت على فرايبورغ 2-صفر ايضا.

وسيكون باستطاعة اينتراخت فرانكفورت ازاحة مونشنغلادباخ عن المركز الثاني بفارق الأهداف، في حال فوزه على ضيفه فولفسبورغ.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.