ميزة "ذكية" من "غوغل" تساعدك على تحقيق "أهدافك"

يجب على المستخدم أن يجيب على بعض الأسئلة، ليعمل التطبيق على إيجاد أفضل خطة زمنية لإنجاز الهدف، وفقًا للتقويم الخاص بالمستخدم، وسيتم اعتبار "الأهداف" التي يحفظها المستخدم كأولويات عند جدولة التطبيق للخطة الزمنية، وعند تعارض الخطة الزمنية لتحقيق هدف ما مع حدث آخر، يتم إعادة جدولة الحدث الثاني لوقت آخر.

أطلقت "غوغل" تحديثاً جديداً للتقويم الخاص بهاGoogle Calendar ، جلب ميزة "ذكية" باسم "أهداف – Goals"، تتيح حفظ الأحداث الأكثر أهمية في خانة "الاهداف"، ليقوم التطبيق بشكل "ذكي" في البحث عن أنسب الأوقات لتحقيق هذا الهدف على أفضل وجه.

ولاضافة "هدف" معين إلى تطبيق التقويم، يجب على المستخدم أن يجيب على بعض الأسئلة، ليعمل التطبيق على إيجاد أفضل خطة زمنية لإنجاز الهدف، وفقًا للتقويم الخاص بالمستخدم، وسيتم اعتبار "الأهداف" التي يحفظها المستخدم كأولويات عند جدولة التطبيق للخطة الزمنية، وعند تعارض الخطة الزمنية لتحقيق هدف ما مع حدث آخر، يتم إعادة جدولة الحدث الثاني لوقت آخر.

ويمكن للمستخدمين وضع إشارة "Done" على الأهداف التي أنجزوها، ويتم الغاء التنبيهات المتعلقة بها، ويمكن للمستخدم تأجيل أي هدف محفوظ عبر خيار "تأجيل -  Defer"، لتتم جدولته اوتوماتيكياً في وقت لاحق وسيتم تنبيه المستخدم بالوقت الجديد الذي تم تخصيصه.

سيريانيوز

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close