علوم وتكنولوجيا

مصادر: آبل تعمل على خدمة ألعاب وفيديو وأخبار باشتراك مأجور

29.01.2019 | 01:25

أشارت مصادر إلى أن "آبل" تبحث مع بعض مطوري الألعاب امكانية انضمامهم إليها، تمهيداً لإطلاق خدمة جديدة للألعاب، إلى جانب إطلاق خدمة فيديو وأخبار خاصة بها، ومن المتوقع أن تقدم خدمة الألعاب عبر الاشتراكات معها.

وبحسب "عالم التقنية"، فإن الخدمة التي تعمل عليها "آبل" هي خدمة اشتراكات، حيث يدفع المستخدم رسم اشتراك مقابل الحصول على إمكانية الوصول لأي لعبة من مجموعة متنوعة وواسعة للألعاب.

ومن غير الواضح بعد قيمة رسم الاشتراكات عبر الخدمة الجديدة التي سيحصل من خلالها مطورو الألعاب على مصدر دخل جديد عبر إتاحة ألعابهم للجمهور لفترة محدودة بفترة اشتراكهم.

ومن المتوقع أن تعيد "آبل" تركيزها على خدمة مركز الألعاب Game Center وترجعها للواجهة بشكل أكبر لتقدم مزايا أكثر من مجرد عرض الإنجازات وأفضل النتائج في الألعاب.

وتحمل أجهزة "آيفون" و"آيباد" الحالية معالجات وشرائح عرض رسوميات بإمكانيات كبيرة تستطيع بسهولة تشغيل الألعاب الضخمة التي تقدم تجربة لعب جيدة لشريحة كبيرة من المستخدمين.

سيريانيوز
 


TAG:

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.