الاخبار السياسية

الأسد يلتقي وفداَ من المشاركين في "الملتقى النقابي العمالي الدولي"

09.09.2019 | 20:50

التقى الرئيس بشار الأسد يوم الاثنين، وفدا من المشاركين في "الملتقى النقابي العمالي الدولي"، المنعقد في دمشق .

وقال الأسد، خلال اللقاء، بحسب صفحة "رئاسة الجمهورية" على "فيسبوك"، إن دور العامل "جزء مهم" في المجتمع، ويعتبر "أساسي للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي".

وأشار الأسد إلى أن بناء الوطن ينطلق من "مشاركة جميع الشرائح في المجتمع"، والعمال هم "الشريحة الأوسع".

وأشاد الأسد بالدور الذي لعبه عمال سوريا، في "الدفاع عن البلاد ضد التنظيمات الإرهابية"، من خلال مواصلتهم لأعمالهم بالرغم من "المخاطر" التي تعرضوا لها.

وانطلقت أعمال الملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث، يوم الأحد في دمشق،  للتضامن مع عمال سوريا في مواجهة "الحصار الاقتصادي" و"الإرهاب"، وذلك بمشاركة عربية ودولية.

سيريانيوز

 


TAG:

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.