المنوعات

كندا علوش تؤكد عدم تعافيها من مرض السرطان بشكل نهائي

07.10.2024 | 23:32

كشفت الفنانة كندا علوش عن تفاصيل رحلتها مع سرطان الثدي، الذي أصيبت به قبل أشهر قليلة، مؤكدة انها لم تتعافى من هذا المرض بشكل نهائي.

وقالت علوش، في برنامج "كلام نواعم"، المذاع على mbc، انها لم تكمل مرحلة العلاج من مرض السرطان بالكامل بعد، متمنية الانتهاء من هذه المرحلة، مؤكدة انها ما زالت في مرحلة المتابعة الطبية.

واشارت علوش الى  تجربة والدتها مع نفس المرض، والتي أثرت عليها أكثر من إصابتها الشخصية.

وتحدثت علوش عن اللحظات الأولى بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، مبينة ان زوجها هو اول من علم بهذا الخبر، وبينت انها لم تتعامل مع الوضع كفاجعة بل كظرف عابر.

واضافت انها قررت ابلاغ الجمهور بانها تعاني من المرض، بعدما "تأكدت من قدرتها على إرسال رسالة إيجابية لجمهورها، وبانها كانت في لحظة قوية كفاية لتمنح الناس الأمل والقوة".

وفيما يتعلق بتعرضها لزيادة الوزن خلال فترة العلاج وما تبعها من "تنمر"، أكدت كندة أنها لم تكن متأثرة بآراء الآخرين بقدر ما كانت منزعجة من تأثير الوزن الزائد على قدرتها على التفاعل مع أبنائها، وأضافت أنها أصبحت معتادة على التعليقات السلبية وتتجاهلها.

وكانت علوش كشفت قبل أشهر، في لقاء تلفزيوني، عن مرضها  حيث تحدثت عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان ورحلة علاجها.

وتعود علوش للعمل في المجال الفني، بعد غياب اكثر من 3 سنوات، حيث ستشارك في مسلسل "اعراض انسحاب"، من بطولة أمير كرارة، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة.

 سيريانيوز


TAG: