الأخبار المحلية

تساقط الأمطار بعد ظهر الأربعاء بدءا من المناطق الساحلية.. والحرارة حول معدلاتها

04.12.2019 | 12:36

توقعت مديرية الارصاد الجوية يوم الاربعاء تساقط الامطار بعد ساعات الظهر بدءا من المناطق الساحلية والشمالية الغربية جراء تعرض البلاد لمنخفض جوي مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وقالت الارصاد الجوية في نشرتها اليومية إن "الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام يتحول الى غائم خلال ساعات بعد الظهر لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية بدءا من المناطق الساحلية والشمالية الغربية وتكون غزيرة أحيانا".

واضافت الارصاد الجوية ان "درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة".

وتوقعت الارصاد الجوية ان تصل درجات الحرارة الاربعاء في دمشق الى 17/5 درعا 17/8 حمص 17/6 الحسكة 14/4 اللاذقية 21/15 حلب 16/7 دير الزور 17/8.

واشارت الارصاد الجوية الى ان "درجات الحرارة تميل الخميس للانخفاض قليلا لتصبح حول معدلاتها ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات مطرية فوق مناطق متفرقة ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة وثلجيا على المرتفعات الجبلية ليلا".

ومن المتوقع ان تصل درجات الحرارة يوم الخميس في دمشق الى 16/6 درعا 17/9 حمص 16/3 الحسكة 11/3 اللاذقية 18/14 حلب 11/4 دير الزور 15/ 5 درجة.

سيريانيوز


TAG:

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".