بعد حروب مشتعلة بينهما.. عزاء ينهي الخلافات بين سيرين عبد النور وماغي غصن

انتشر مقطع فيديو يتضمن لقاء بالأحضان بين الفنانتين اللبنانيتن سيرين عبدالنور وماغي بوغصن، خلال تقديمهما واجب العزا لزميلتهما كارين رزق الله، حيث تأتي هذه البادرة بعد سجل حافل بالخلافات بينهما.

انتشر مقطع فيديو يتضمن لقاء بالأحضان بين الفنانتين اللبنانيتن سيرين عبد النور وماغي بوغصن، خلال تقديمهما واجب العزاء لزميلتهما كارين رزق الله، حيث تأتي هذه البادرة بعد سجل حافل بالخلافات بينهما.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلاً كبيرا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان اللقاء يمكن أن يكون البداية لحدوث التصالح بين النجمتين.

وتضمن المقطع مصافحة بين سيرين وماغي، وبدت مشاعر المحبة بين النجمتين واضحة، عندما جمعهما حديث مقتضب بعد عناقهما، بحضور الفنان باسم مغنية إلى جانبهما.

وتأتي بادرة السلام، التي جمعت بين سيرين وماغي، للمرة الأولى منذ سنوات، بعد سجل مليء بالخلافات والتصريحات المتبادلة بينهما، على مدار سنوات طويلة.

وشهدت علاقة الفنانتين الكثير من الخلافات، وكان اخرها الجدل الذي اثير بعد نشر ماغي صورة مع المخرج كميل طانيوس، وفي الخلفية تظهر سيرين، حيث أضافت ماغي قلباَ أبيض على وجه سيرين في ستوري "إنستغرام".

وكان الخلاف بين ماغي وسيرين بدأ خلال تصوير مسلسل "24 قيراط"، واتهمت سيرين ماغي حينها بأنها قلصت من حجم مشاهدها لحسابها كونها زوجة المنتج جمال سنان الذي أنتج المسلسل.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close