أخبار الرياضة

فيردر بريمن يتجنب الخسارة الـ23 تواليا امام بايرن ميونخ بالدوري الالماني

بايرن ميونيخ

21.11.2020 | 23:19

تجنب فيردر بريمن الخسارة الـ23 تواليا أمام بايرن ميونيخ في مختلف المسابقات، عندما أرغمه على التعادل 1-1 في عقر داره، السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحبط بريمن محاولات بايرن، حامل اللقب 30 مرة وفي آخر ثمانية مواسم، في مواصلة انتصاراته ورفعها الى ستة تواليا في صدارة الدوري.

وكان بايرن قد فاز بالمباريات الـ22 الاخيرة التي جمعته مع بريمن، فيما نجح الاخير بخطف نقطة من البافاري آخر مرة خلال تعادل سلبي في العام 2010.

وباتت صدارة بايرن (19 نقطة) أمام تهديد لايبزيغ (16) الذي يحل في وقت لاحق على اينتراخت فرانكفورت.

فيما يزور بوروسيا دورتموند (15) الذي يسعى للعودة الى السكة الصحيحة بعد خسارته الـ"كلاسيكر" قبل النافذة الدولية، هرتا برلين .

وهذه المرة الاولى يهدر بايرن النقاط في البوندسليغا، منذ سقوطه في المرحلة الثانية أمام هوفنهايم (1-4). في المقابل، لم يخسر بريمن منذ المرحلة الافتتاحية امام هرتا برلين، لكن كثرة تعادلاته (5) حرمته الارتقاء الى منطقة الصدارة.

وشكلت المباراة امتحانًا لبايرن الذي يستضيف سالزبورغ النمسوي الاربعاء في الجولة الرابعة من دوري الابطال الذي يحمل لقبه ويتصدر مجموعته راهنا بتسع نقاط كاملة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.