المنوعات

مصطفى فهمي يرد على مزاعم طليقته

18.11.2021 | 23:23

رد الفنان المصري مصطفى فهمي على مزاعم طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عقب الإعلان عن تطليقها غيابياً بعدما سافرت إلى بيروت لحضور حفل خطوبة شقيقها.

وأصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان مصطفى فهمي بياناً أوضح فيه أن "فاتن موسى اقتحمت شقة طليقها وكسرت الأقفال ببلطجيه وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات، مستغله عدم وجوده بالقاهرة"،وأكد البيان أن فهمي سيحاسبها بالقانون ولن يتنازل عن حقه مطلقاً ".

ولفت البيان إلى أنه تم النقاش في موضوع الطلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.

ورد البيان على مزاعم فاتن موسى بأن فهمي استولى على ملابسها وأحذيتها بالقول أن الفنان المصري تزوج من الإعلامية اللبنانية ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18شنطة ملابس ومقتنيات اشتراها فهمي من أمواله، إلي جانب سيارة جديدة كتبها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق، وعرض عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين.

وأكد البيان أن فاتن موسى: "لا تريد مستحقاتها القانونية فقط  لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة علي حساب مصطفى فهمي، فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرته، حيث طلبت منه شراء شقه لها في بيروت بمنطقة تسمى الروشة قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، وطلبت منه شراء شاليه في الساحل باسمها، لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنة  قيمته عن 4 ملايبن جنيه".

واختتم البيان: "بعد الطلاق عادت إلى مصر وقضت إحدى عشر يوما، ولا اعرف ماذا فعلت فيهم، وبعد هذه المدة الطويلة تقتحم شقتي ببلطجية ويكسروا الأقفال، وقد أقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم مني ضدها.. بارتكابها هذه الجريمة، كما أثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة، وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها".

وكانت فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها يمتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.