علوم وتكنولوجيا

انستغرام تصدر قواعد جديدة للسيطرة على الحسابات المشبوهة

14.08.2020 | 22:36

أصدر تطبيق"إنستغرام" مجموعة من القواعد الجديدة؛ للسيطرة على الحسابات المشبوهة التي تحاول التلاعب بمنصته.

 وأوضح موقع "أنغادجيت" التقني المتخصص أنه سيُطلب من هذه الحسابات المشبوهة التحقق من هويتها من خلال تقديم بطاقة هوية حكومية، وفق القواعد الجديدة، والا فسيتم تعطيل الحسابات تماما من قبل الشركة.

وتسعى انستغرام وراء ذلك للتحقق من هوية بعض المستخدمين، إذا اشتبهت في "سلوك مشبوه"، مشيرة الى أن هذه القواعد لن تؤثر على معظم المستخدمين،

 وقال بيان صادر عن الشركة "يشمل ذلك الحسابات التي يُحتمل أن تشارك في سلوك غير منسق، أو عندما نرى غالبية متابعي شخص ما في بلد مختلف عن موقعهم، أو إذا وجدنا علامات على التشغيل الآلي، مثل حسابات الروبوت".

وتسعى انستغرام لتكثيف جهودها لمحاربة المعلومات المضللة قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020، بعدما واجهت تدقيقا مركزا بشأن عدم القيام بما يكفي لمنع استخدام منصته للتدخل في الانتخابات.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.