أخبار الرياضة

توتنهام يخطف فوزاً قاتلاً من ملعب استون فيلا بالدوري الانكليزي

توتنهام

16.02.2020 | 19:30

خطف توتنهام انتصارا قاتلًا من ملعب فيلا بارك، بالتغلب على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية توتنهام كل من ألديرفيرلد (27) وهيونج مين سون (47- 94)، بينما سجل ثنائية أستون فيلا توبي ألديرفيرلد بالخطأ في مرماه (9) وبيورن انجلز (53).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 25 نقطة في المركز الـ17.

وافتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقة التاسعة، بعدما انطلق الغازي من الجانب الأيمن، أرسل بعدها كرة عرضية، حاول ألديرفيرلد إبعادها، إلا أنه سجل الكرة بالخطأ في مرماه.

وصحح ألديرفيرلد خطأه في الدقيقة 27، بتسجيل هدف التعادل بعدما تابع كرة مرتدة من دفاعات أستون فيلا في ركلة ركنية للسبيرز، ليسدد صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك رينا.

وتحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد تعرض بيرجوين للإعاقة من قبل انجلز، احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفار، ونفذ سون الركلة وتصدى لها الحارس رينا، إلا أن الكوري الجنوبي تابعها من جديد في الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 2-1.

وعدل أستون فيلا النتيجة في الدقيقة 53، بعدما ارتقى انجلز لكرة عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية فشل لوريس في التعامل معها.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أخطأ انجلز في إبعاد الكرة لينفرد سون بمرمى أستون فيلا، ويسجل الهدف القاتل، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بنتيجة 3-2.

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.