المنوعات

راعي المعمول".. أغرب عرض زواج في السعودية"

10.01.2024 | 09:51

تلقى شاب سعودي عرض زواج غريبا ومغريا في آن واحد، بعد أن اشترطت شركات أثاث ومستلزمات منزلية وفنانون ومشاهير تنظيم حفل زفاف باذخ له والتكفل بمصاريفه فيما لو أتم زواجه خلال العام الجاري 2024.

 وبدأت القصة عندما كتب الشاب تغريدة على موقع "إكس"، بدا فيها راغبًا بالزواج وتجربة تفاصيل التسوق والتنزه برفقة شريكة حياته، قبل أن تصبح تغريدته تلك هدفًا لشركات وفنادق وصالات أفراح ومحال متنوعة التخصصات، وقد اشترطت جميعها زواجه هذا العام للاستفادة من عروضها وهداياها المغرية.

كما حضرت الفنانة الإماراتية أحلام، بين تلك العروض، وتكفلت بالغناء في حفل زفاف الشاب بعد أن سبقها الكاتب والملحن السعودي عبدالرحمن العثمان، وعرض تقديم الكلمات واللحن الخاص بذلك الزفاف المشروط.

ومنذ يوم السبت الماضي، شوهدت تغريدة الشاب نحو مئة مليون مرة، وهو رقم كبير جدًّا بالنسبة لشخص لا يمتلك حسابًا معروفًا وليس مُتابعًا على نطاق واسع في منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، واسعة الانتشار في السعودية.

وعُرف العريس بلقب "راعي المعمول"؛ لأنه لا يضع اسمًا صريحًا لحسابه في "إكس"، وقد اكتسب اللقب من تغريدته التي جلبت له كل تلك العروض، ويدور محتواها عن رغبته بتجربة المعمول، وهو نوع من الحلويات المحلية، برفقة زوجة المستقبل.

ومن بين العروض التي تلقاها الشاب، إقامة فندقية برفقة زوجته لقضاء شهر العسل، ومبالغ مالية متعددة القيمة، ومجوهرات وعطور، بجانب تكفل كثير من المطاعم ومحال الحلويات بتوفير كميات كبيرة من المعمول ووجبات أخرى له ولعروسه.

ورغم أن غالبية العروض تشترط زواجه خلال العام الجاري، إلا أن بعض الشركات استثنت ذلك الشرط، بينما كان لافتا من بين تلك العروض، عرض لأداء العمرة أيضًا.

فيما ألمح "راعي المعمول"، اليوم الثلاثاء، حيث لا تزال قصته تجذب مزيدًا من المتفاعلين، إلى إمكانية زواجه بالفعل هذا العام، والاستفادة من العروض المغرية، دون أن يكشف إن كان قد اختار زوجته أم لا.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.