المنوعات

مفاجأة العمر لعروس اسكلتندية ... حفل وداع عزوبية افتراضية في الحجر

09.05.2020 | 23:31

اضطرت فتاة اسكتلندية الى تأجيل زفافها وحفلة وداع عزوبيتها التي كانت مقررة في عطلة نهاية الأسبوع من آخر شهر نيسان بسبب جائحة كورونا، الا أن عائلتها وأصدقائها كان لهم رأي آخر بعدما قرروا مفاجئتها بتنظيم حفلة وداع عزوبية افتراضية على شرفتها.

ووفقا لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" فان ايريكا بانكس (28 عاماً) سلمت للأمر الواقع، وراحت تخطط كيف ستقضي عطلة نهاية الأسبوع المصادف ليوم وداع عزوبيتها بطريقة منعزلةً مع صديقاتها على الطريقة الأسكتلندية.

وعندما حل الموعد قررت بانكس قضاء يوم السبت في الحجر المنزلي، وانجاز نزهتها اليومية المعتادة.

بالمقابل فان خطيبها ريتشارد فرو كان يخطط للمفاجأة السارة بصحبة أصدقاءها، وعائلتها حيث جهزوا كل مايلزم لحفلة وداع عزوبية افتراضية على شرفتها، مع مستلزماتها المختلفة من حفلة شاي، وزهور، ومشروب، ومسابقات، وموسيقى، ورقص، ومجموعة من أقرب أصدقائها.

وتولى خطيب ايريكا، مهمة اخفاء الأغراض استعداداً للكشف عن المفاجأة، والتأكد من أن زوجته المستقبلية ستكون في المنزل في الوقت المناسب.

وتم تنظيم وداع عزوبية جماعية على تطبيق زوووم، حيث نظم الأصدقاء ألعاباً، وأعدوا لائحة موسيقية، واستمرت الحفلة من بعد الظهر إلى الليل.

وتقول العروس عن هذه المفاجأة "مع بداية الإقفال التام في آذار الماضي، أدركنا أهمية البقاء في المنزل، وقررنا تأجيل العرس والاحتفالات المرافقة له حتى عام 2021".

وأضافت: "لذلك عندما استيقظت صباح ما كان يفترض أن يكون يوم الاحتفال بوداع عزوبيتي، لم أكن أتوقع شيئاً على الإطلاق".

وتابعت "بينما كانت نتناول الشطائر، رنّ الباب من جديد، فوجدت باقة زهور، وقصيدة. حين وضع ريتشارد اللابتوب أمامي بطريقة احتفالية، أدمعت عيناي قليلاً حين رأيت وجوه 17 من الأشخاص المقربين إلى قلبي. لم أستطع أن أتغلب على مشاعري".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.