صحفيون محترفون -

إذا كنت نباتياً فهذا النوع من الجزر لا يناسبك

30.06.2019 | 14:28

ابتكرت سلسلة مطاعم "آربيز" الأمريكية والتي اشتهرت بتقديم طبق اللحم البقري المشوي، منتجات تهدف إلى تشجيع زبائنها على تناول الخضار، من خلال تصنيعها باللحوم، لتعلن عن أولى هذه المنتجات والذي سمته " Marrot" وهو جزر مصنع من لحم الديك الرومي.

ووفقا لموقع "insider" فإن "الجزر اللحمي" سيحتوي على 70 في المئة من الجرعة اليومية المطلوبة من فيتامين A و30 بالمئة من البروتين حسب ما صرح كبير الطهاة في "آربيز" الطاهي "نيفل كرو".

وعن طريقة تحضير جزر  "marrot" أضاف "كرو" بأن المادة الأساسية هي لحم الديك الروم حيث يسلق لساعة ثم يلف في مسحوق عصير الجزر وشراب القيقب، ثم يخبز في الفرن لساعة أخرى، أما الجزء الأخضر الظاهر في الصورة فهو عبارة عن عروق البقدونس.

وتمتلك سلسلة مطاعم آربيز والتي تأسست عام 1964 أكثر من 3400 فرع منتشرة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و تركيا و الإمارات و قطر.  

محمد الاحمر ، سيريانيوز


TAG:

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.