الأخبار المحلية

القبض على عصابة تبيع ذهب مغشوش بالنحاس في منطقة عرطوز في دمشق

20.05.2023 | 15:42

ألقى مركز "شرطة جديدة عرطوز" بريف دمشق، القبض على أشخاص يقومون بتصنيع وترويج ذهب مزور لمحال صاغة بموجب فواتير خارجية مزورة وبأسعار زهيدة مقارنة بالسعر الحقيقي.

وقالت "وزارة الداخلية" في بيان لها، أنه تم إلقاء القبض على العصابة المكونة من شخصين وامرأة أمام أحد محلات الصاغة في البلدة أثناء تواجدهم بالمكان.

وتم وضبط مبلغ مالي بقيمة 14 مليون و900 ألف ليرة، و990 دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي مكون من خمسة أساور وخاتمين نسائيين تبين بعد الكشف أنه مزور بنسبة كبيرة وبداخله مادة النحاس.

وبعد التحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أثناء بما نسب إليهم من اتهامات، وذكروا أسماء الصياغ اللذين تعاملوا معهم، ليتم إلقاء القبض عليهم لاحقاً.

وتشهد الآونة الأخيرة، ارتفاعاً بحالات النصب في معظم المحافظات جراء انتشار الفوضى وغياب الضابطة العدلية وسوء الأوضاع المعيشية.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.