علوم وتكنولوجيا

"أدوبي" تكشف عن ميزة للبث المباشر في خدمتها السحابية

12.11.2019 | 17:53

كشفت شركة "أدوبي" أنها تقوم بتطوير ميزة جديدة في خدمتها السحابية، تتيح للمستخدمين البث المباشر ومشاركة الروابط.

وقال موقع The verge ان شركة "أدوبي" أعلنت خلال المؤتمر السنوي لها عن الميزة الجديدة التي لاتزال في نسختها التجريبية ومتاحة فقط للقائمة البيضاء من المستخدمين ذوي الامتيازات الخاصة في نسخة Adobe Fresco.

وأوضح مدير المنتجات في الشركة Scott Belsky طريقة عمل ميزة البث القادمة لـ Creative Cloud بانها شبيهة لتلك المتوفرة على مصنة Twitch للبث المباشر، لكنها خدمتهم ستكون مخصصة بشكل أكبر كونها ستستخدم لأغراض تعليمية موجهة للمستخدمين من أولئك الذين يودون معرفة كيفية استخدام أدوات معينة.

و تهدف شركة "أدوبي" من خلال توفير ميزة البث المباشر في سحابتها الإبداعية، إلى جعل المحتوى المعروض أكثر فائدة وتشاركياً بشكل مغاير عن الطريقة المعهودة لمعرفة دور او أستخدام أدوات معينة في برامجها عبر مشاهدة مقاطع فيديوهات عبر منصة يوتيوب، حيث أن المستخدم من خلال توفير ميزة البث هذه سيبدو وكأنه جالساً بجانب المصمم ويتشارك معه عبر التعلقيات ويستفسر بحرية أكبر في نفس مجتمع المصممين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.