أخبار الرياضة

أشبيلية يحول تأخره بهدف الى فوز بثلاثية على ملعب ديبورتيفو ويصعد للمركز الثالث

اشبيلية

19.11.2016 | 18:53

قلب إشبيلية تأخره بهدفين دون رد إلى فوز مثير 3-2 على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف إشبيلية الفرنسي ستيفن نزونزي (44) وفيكتور فيتولو (87) وغابريال ميركادو (90)، وسجل هدفي ديبورتيفو لاكورونيا الهولندي ريان بابل (1) و الروماني فلوران أندوني (42).


ورفع اشبيلية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بينما تجمد رصيد لاكورونيا في المركز السادس عشر مؤقتاً.
 

وعلى ملعب ريازور، افتتح الهولندي ريان بابل النتيجة للاكورونيا منذ الدقيقة الأولى، وشهدت نهاية الشوط الأول الهدف الثاني لأصاحب الأرض عبر الروماني أندوني وهدف تقليص الفارق للضيوف عبر الفرنسي نزوني.


وفي الشوط الثاني، قاتل لاكورونيا من أجل الدفاع عن تقدمه، لكن الجقائق الأخيرة من اللقاء شهدت انتفاضة الضيوف الذين نجحوا في قلب المعطيات لمصلحتهم وسجلوا هدف التعادل 2-2 عبر فيكتور فيتولو (87)، وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل خطف غابرييل ميركادو (90) مهدياً ثميناً لفريقه.
 

وعجز لاكورونيا عن تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي حيث تعادل في مباراتين 1-1 مع ملقا وفالنسيا وخسر أمام برشلونة (1-4) و سيلتا فيغو (0-4).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.