المنوعات

راغب علامة تعليقا على حادث سيارة ابنه: "رسالة من الله"

02.06.2020 | 20:35

اعتبر الفنان اللبناني، راغب علامة أن حادث السيارة المروع الذي تعرض له ابنه خالد في شهر نيسان الماضي ماهو الا "رسالة من الله"، حتى يعرف ابنه وشقيقه وأبناء عمه وأصدقائه أن الحادث يقع في جزء من الثانية.

وأضاف علامة في تعليقه الأول على الحادثة خلال تصريحات لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي" المذاع على قناة دبي "أشكر ربي بعدد رمال البحار، وأشكره أنه حفظ لي ابني خالد في هذا الحادث، فهو أصبح يعرف تماما ماذا يعني حادث، فالشباب في عمره يتوقعون عدم تعرضهم لحوادث سيارات، والحادث وقع رغم أنه لم يكن يسير بسرعة كبيرة".

وكانت سيارة خالد راغب علامة انقلبت رأسا على عقب على طريق ضبية - بيروت، بعدما صدمت سيارة خالد علامة سيارة منطلقة بسرعة جنونية من الخلف بحسب ماذكر سعيد حريري، المسؤول الإعلامي لراغب علامة.

وسارع "السوبر ستار" الى طمأنة متابعيه عبر حسابه على موقع "تويتر" على صفحته وشكر كل من تواصل للاطمئنان عليه، من دون التطرق إلى تفاصيل الحادث، وغرد: "الحمد لله حبا... رجاء وطاعة، دائما وأبدا".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.