أخبار العالم

بوتين يمازح كيري.. هل تحمل المال في حقيبتك لكي تساوم افضل معنا؟؟

بوتين وكيري, ارشيفية

24.03.2016 | 22:28

شهدت المباحثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الامريكي جون كيري, في موسكو, جوا من المرح, حيث مازح الاول كيري قائلا له "ماذا يوجد في حقيبتك؟ هل هو المال لكي تساوم أفضل معنا؟".


واثار محتوى الحقيبة التي حملها كيري, عند نزوله من الطائرة, فضول بوتين, وحاول اضفاء جو من روح الدعابة, خلال لقائه به, وبدأ مازحا بقوله له, إن أمله "خاب" عندما رآه ينزل من الطائرة وهو يحمل بنفسه أغراضه، ثم توقف للحظات بانتظار انتهاء الترجمة، حيث كان كيري ينظر اليه نظرات مستائلة.


وتابع بوتين ان "وضعكم الاقتصادي جيد، ليس لديكم تباطؤ, لهذا قلت لنفسي لا بد أن هذه الحقيبة تحتوي على شيء ثمين، شيء لا يمكن تركه مع أي شخص آخر, لا بد أنك أحضرت معك المال لكي تساوم أفضل معنا".


ورد كيري على بوتين مبتسما “عندما تتاح لنا فرصة على انفراد سأطلعك على ما في الحقيبة، وأعتقد انها مفاجاة سارة".


ووصل كيري إلى موسكو, امس الأربعاء, والتقى الرئيس بوتين في الكرملين, في أجواء أقل فتورا من لقاءات سابقة، وأقر الطرفان بأن تعاون بلديهما حققت بعض التقدم  في جهود تسوية الازمة السورية

 

سيريانيوز
 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.