أخبار الرياضة

بداية جيدة للبرتغالي مورينيو مع توتنهام بثلاثية على ملعب وست هام

توتنهام

23.11.2019 | 19:03

حقق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بداية طيبة مع فريقه الجديد توتنهام بعد حلوله الاربعاء بدلا من الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، فقاده الى فوزه الاول في ست مباريات والاول خارج ملعبه منذ كانون الثاني، السبت على مضيفه وست هام 3-2 في افتتاح المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وارتقى سبيرز من المركز الرابع عشر الى السادس موقتا، بفض أهداف الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (36)، البرازيلي لوكاس مورا (43) ونجم هجومه هاري كاين (49).

وقدم مورينيو هدية مبكرة لجماهير الفريق اللندني التي عبرت عن حزنها لاقالة بوكيتينو الذي رفع توتنهام الى مصاف الاندية الكبرى في غضون خمسة مواسم ونصف الموسم واوصله الى نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

وفي ظل اصابة الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، لعب البرازيلي روبرتو في صفوف وست هام ولم يكن موفقا، فمني فريقه بخسارته الخامسة في آخر ست مباريات.

وست هام الذي لعب على استاده الاولمبي غرب العاصمة امام 59 ألف متفرج، قلص الفارق عبر ميكال انتونيو (73)، ثم سجل هدفا شرفيا في الدقيقة السادسة الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع عبر مدافعه الايطالي انجيلو اوغبونا.

وينتظر مدرب وست هام التشيلي مانويل بيليغريني لمعرفة ما اذا كان مصيره سيكون مشابها لبوكيتينو، اذ تراجع فريقه الى المركز السادس عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.