المنوعات

في ظل احداث لبنان.. اليسا ترد على منتقدي عودة الفنانين إلى العمل

05.10.2024 | 21:43

ردت الفنانة إليسا على منتقدي عودة الفنانين إلى العمل مرة أخرى، وإقامة الحفلات، في ظل التصعيد الذي يشهده لبنان من غارات وهجمات اسرائيلية .

وكتبت عبر حسابها على "إكس"، "ما حدا ممكن يخاف علينا أكتر من حالنا، لهيك ما بقا نلوم أي شخص أو فنان عم بيكمّل بشغلو، إذا لازم نلوم حدا، لازم نلوم حالنا على كل شي وصلنا له بلبنان، حلو يكون عنا وعي ونعرف (حتى لو ما حابين نعرف) شو اللي وصلنا لهون".

وأضافت: "إذا حابين نرجع نوقف على رجلينا، ونساعد أهلنا وندعم اقتصاد بلدنا، لازم نشتغل، إن شاء الله أزمتنا ما بتطوّل، والله يحمي كل الأوطان".

وكانت الفنانة اللبنانية أعلنت عن إلغاء حفلها المقبل الذي كان من المقرر إقامته في قبرص، تضامنًا مع ما يمر به لبنان.

وكان الفنان اللبناني راغب علامة تعرض لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احيائه حفلاَ غنائياَ في مصر، لابنة أحد رجال الاعمال السوريين، تزامناَ مع الاوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.

أبدى عدد من نجوم لبنان تضامنهم مع لبنان، جراء الهجمات الاخيرة التي تعرض لها، معربين عن تعاطفهم مع الضحايا، ومتمنين احلال السلام في هذا البلد.

ويواجه لبنان على مدار الأيام الماضية، حملة قصف وغارات غير مسبوقة من قبل الطيران الاسرائيلي، مما اسفر عن سقوط العديد من الضحايا و موجة نزوح كبيرة باتجاه المناطق الامنة.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.