الأخبار المحلية

وفاة شخص واصابة سبعة آخرين في حادث سير في السويداء

21.08.2019 | 23:41

وقع حادث سير عند مدخل مدينة السويداء الشمالي يوم الثلاثاء ما أسفر عن وفاة شخص واصابة 7 بجروح.

وقال رئيس فرع مرور السويداء جمال السعيد في تصريح لوكالة "سانا" أن " سائق سيارة سياحية خاصة فقد السيطرة عليها واصطدمت بسيارة أخرى عند مدخل المدينة الشمالي ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 7 آخرين جرى نقلهم إلى المشفى  لتلقي العلاج إضافة إلى وقوع أضرار مادية كبيرة".

من جانبه أشار مدير المشفى الوطني بالسويداء الدكتور فندي جمول "إلى وصول حالة وفاة وعدد من المصابين برضوض متفرقة وإصابات طفيفة ناجمة عن الحادث ".

وشهدت عدة مناطق بالمحافظات في الآونة الأخيرة سلسلة حوادث مرورية ، أدت لسقوط ضحايا، وكانت اغلبها ناجمة عن السرعة الزائدة أو أعطال فنية في المركبات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.