علوم وتكنولوجيا

"غالاكس اس 7 ايدج" يفوز بجائزة أفضل هاتف لعام 2016

28.02.2017 | 20:30

حصل هاتف "غالاكسي اس 7 ايدج" من "سامسونغ" على جائزة أفضل هاتف لعام 2016 ضمن جوائز The Global Mobile Awards المقدمة على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 في برشلونة.

 

وبحسب موقع "عالم التقنية"، فإن هاتف "سامسونغ غالكسي إس 7 إيدج" حصل على جائزة أفضل هاتف للعام 2016 عن فئة الهواتف الذكية بعد منافسة مع هاتف "غوغل بيكسل XL" وهاتف "آيفون 7 بلس" و"هواوي P9" وهاتف "موتورولا موتو Z".

 

ومن ناحية آخرى، فاز المساعد الشخصي لشركة أمازون Amazon Echo بجائزة أفضل إبتكار، في حين أعلن عن عدد آخر من  الفائزين في فئات أخرى.

 

وشملت فئات الجوائز الأخرى، أفضل ابتكار للصحة وافضل ابتكار للسيارات وهناك ايضاً فئة التطبيقات والكثير من الجوائز الأخرى .

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.