أخبار الرياضة

ريال مدريد يسحق ريال سرقسطة برباعية ويبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا

ريال مدريد

30.01.2020 | 21:33

حجز ريال مدريد بطاقته إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه كبير على مضيفه ريال سرقسطة من الدرجة الثانية 4-صفر، في ثمن نهائي المسابقة.

وحسم ريال مدريد نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثنائية عبر مدافعه الفرنسي رافايل فاران (6) وجناحه الأيمن لوكاس فاسكيز (32)، قبل أن يضيف ثنائية في الثاني بواسطة البرازيلي فينيسيوس جونيور (72) والبديل الفرنسي كريم بنزيمة (79).

وهو الفوز السابع على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات.

وأبقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي على بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع بالاول مكان الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 73 ونجح في هز الشباك بعد ست دقائق.

ونجا فالنسيا حامل اللقب من فخ مضيفه كولتورال ديبورتيفا ليونيسا من الدرجة الثالثة وتغلب عليه بصعوبة 4-2 بركلات الترجيح على ملعب رينو دي ليون.

وحجز فياريال بطاقته إلى الدور ربع النهائي بفوزه على مضيفه رايو فايكانو من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين سجلهما فرناندو نينو (83) والقائد المخضرم سانتي كازورلا (85).

كما تأهل ريال سوسييداد بفوزه على أوساسونا بثلاثة أهداف للسويدي ألكسندر إسحاق (33 و69) والنروجي مارتن أوديغارد (61) مقابل هدف لمارك كاردونا (36).

واحتاج غرناطة إلى التمديد للتخلص من عقبة مضيفه باداخوز من الدرجة الثالثة 3-2.

ولحق فالنسيا وريال مدريد وريال سوسييداد وفياريال وغرناطة بأتلتيك بلباو أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بفوزه على مضيفه تينيريفي من الدرجة الثانية 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 الثلاثاء في افتتاح دور ثمن النهائي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.