المنوعات

رشيد عساف وقمر خلف في مسلسل بدوي بعنوان "صقار"

08.10.2019 | 20:42

بدأ الفنان رشيد عسّاف تصوير مشاهده في المسلسل البدوي "صقار" والذي يشهد عودة الفنانة قمر خلف للدراما بعد غياب طويل منذ عام 2008. 

وذكرت وسائل اعلام أن العمل يشهد أيضا مشاركة كل من روعة ياسين، وأمية ملص وجيني اسبر بالإضافة لعدد من الفنانين يعلن عن اسمائهم لاحقاً.

والعمل من تأليف وسيناريو وحوار دعد ألكسان وإخراج شعلان الدبّا ، ومن انتاج شركتا "غولدن لاين" و"آي سي ميديا".  

وتدور أحداث العمل في "مضارب" البادية وعرض تفاصيل قيمها وبنية مجتمعها وبيئتها، كأرضية للصراعات الدرامية المشوّقة بين الحب والغدر والثأر، والذكاء والمكر، والدسائس في مقابل الفروسية.

يذكر أن رشيد عساف شارك في العديد من الأعمال البدوية لعل أبرزها مسلسل "راس غليص" الجزء الأول والثاني ، فضلا عن مشاركته في مسلسل آخر الفرسان من اخراج نجدت أنزور.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.