علوم وتكنولوجيا

"سناب شات" بصدد إطلاق ميزة لاسترجاع الذكريات وربطها

سناب شات

12.07.2016 | 20:13

كشفت "سناب شات" عن نيتها إطلاق ميزة جديدة لتطبيقها باسم Memories، لربط الصور والاحداث الماضية وتكوين قصص وعرضها خلال الذكرى السنوية لها، أو مجرد تجميعها وعرضها اعتبارا من الشهر القادم.

 

وبحسب slashgear، فإن ميزة Memories تتيح استعادة المشاركات القديمة أو دردشة سابقة مع الاصدقاء بعد مرور أكثر من يوم سواء لمشاهدتها فقط أو تجميعها لتكون قصة جديدة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء في تواريخ معينة كعرض أعياد الميلاد خلال الأعوام الماضية.

 

وتخزن الميزة الجديدة تلقائياً نشاط المستخدم على تطبيق"سناب شات"، على أن يتم الوصول إلي Snap  المخزنة لاحقاً عن طريق تمرير ما يصل من الكاميرة.

ويمكن للمستخدم البحث عن Snap سابقة لتحديد المشاركات التي ترتبط بالقصص الجديدة، ويمكنه أيضاً اختيار Snaps أكثر خصوصية من خلال لوحة  Memoriesوتصنيفها بشكل منفصل تحت My Eyes Only  لمنعها من الظهور في قصص قد تسبب الإحراج للبعض.

 

وعندما يرسل المستخدم Snap  من الذكريات الخاصة لأصدقائه، سيتم منحها إطار خاص لتنبيههمبأن المرسل  يعيد النظر في لحظة ما من الماضي، عندها سيتم دعم ميزة Memories تلقائياً.
 

ومن المقرر إطلاق الميزة الجديدة خلال الشهر القادم للتجريب على شريحة محدودة من مستخدمي التطبيق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.