المنوعات

قصي خولي ينسحب من الفيلم المصري "ماكو"

27.08.2019 | 21:24

انسحب الممثل السوري قصي خولي من المشاركة في الفيلم المصري"ماكو" بعدما أزيلت صورته واسمه من الصور الترويجية التي تطلقها الصفحة الرسمية للفيلم.  

ولم يعلق خولي على خبر انسحابه من الفيلم الذي كان سيشكل تجريته الأولى في السينما المصرية ، بعدما سبق له المشاركة في الدراما عبر مسلسل "الخديوي" بجزأيه الأول والثاني.

وذكرت وسائل اعلام أن أبرز أسباب انسحاب خولي هو عدم إخباره بمواعيد التصوير ،وهو موجود حالياً إلى جانب ابنه في الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى رفض بعض المتعاونين وجود الممثل التركي مراد يلدريم في أحداث المسلسل.

وسيحل الفنان اللبناني نيكولا معوض بديلا لخولي في الفيلم الذي تنتجه شركة "بيراميدز"المصرية.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت في تموز الماضي 8  أفيشات قالت إنها المبدئية لمعظم الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم ، وظهر كل من ناهد السباعي، قصي خولي، بسمة، سارة الشامي، محمد مهران، خالد أنور، منة فضالي، منذر رياحنة".

وبدأ الإعداد للفيلم منذ حوالى عامين وسيُطرح في أواخر العام الجاري، وتدور أحداثه حول عبارة "سالم اكسبريس" التي غرقت في البحر الأحمر وعلى متنها 8 أشخاص، وسيُصوّر جزء كبير منه تحت الماء.

يذكر أن شركة "صباح أخوان" أعلنت مؤخرا عن مشاركة قصي خولي في رمضان المقبل في عمل درامي يجمعه بالممثلة اللبنانية نادين نسيبن نجيم ومن اخراج المخرج فيليب أسمر في تكرار لتجربة "خمسة ونص".  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.