المنوعات

اعتقال نجمة اراب ايدول بتهمة ابتزاز المشاهير

30.12.2019 | 19:53

اعتقلت السلطات المغربية الفنانة دنيا بطمة نجمة برنامج "اراب ايدول " السابقة بسبب تورطها في انشاء حساب على موقع "سناب شات" يقوم بابتزاز المشاهير والفنانين.  

وذكرت وسائل اعلام أن السلطات أحالت بطمة وشقيقتها للقضاء بعدما ورد اسمها في قضية  حساب"حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات".  

 كما أظهرت التحقيقات تورط بطمة مع أفراد في شبكة تقوم بالاتفاق مع أصحاب ملاهي ليلية، لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم.    

من جانبها نفت دنيا بطمة خلال التحقيقات علاقتها بالحساب، وتورطها في التشهير والإساءة إلى مجموعة من الضحايا عبر استغلال الحساب الشهير.

يذكر أنه تم اعتقال بطمة فور وصولها للمغرب قادمة من البحرين ، اذ تم مصادرة هاتفها لإخضاعه للتفتيش بغية التأكد من علاقتها بالحساب المشبوه.

وبقيت بطمة 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعها من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

يذكر أن دنيا بطمة شاركت في الموسم الأول لبرنامج "اراب ايدول" لاكتشاف المواهب الغنائية وحلت في المركز الثاني خلف المصرية كارمن سليمان.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.