أخبار العالم

القصر الملكي البريطاني يعلن إصابة ولي العهد الامير تشارلز بكورونا

25.03.2020 | 16:05

 أعلن القصر الملكي البريطاني الأربعاء ان ولي العهد الامير تشارلز مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان صادر عن كلارنس هاوس، مقر العائلة الملكية البريطانية في وستمنستر، نقلته وسائل اعلام أن "نتائج فحص كورونا الذي خضع له الأمير تشارلز (71 عاما) جاءت إيجابية"، مشيرا إلى أن "النجل الأكبر للملكة إليزابيث الثانية في "حالة طيبة" ووضع نفسه قيد العزل الصحي في منزله بمدينة أبردين باسكتلندا".

واضاف البيان أن "زوجة أمير تشارلز، كاميلا، دوقة كورنوال، خضعت أيضا لفحص كورونا وجاءت نتائجه سلبية (أي غير مصابة بالفيروس) وهي الآن قيد الحجر الصحي مع زوجها".

وكانت تقارير اعلامية اشارت الى أن الأمير تشارلز التقى والدته الملكة إليزابيث آخر مرة في 12 الجاري، أي قبل أبكر وقت ممكن لإصابته بالوباء.

يشار الى انه تم تسجيل 423 حالة وفاة و8167 حالة إصابة بالفيروس في بريطانيا حتى الان.
سيريانيوز


TAG:

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.