أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يؤكد تفوقه أمام أغسبورغ.. ولايبزغ يواصل عروضه القوية بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

29.10.2016 | 19:52

جدد بايرن ميونيخ تفوقه على مستضيفه أوغسبورغ فغلبه 3-1 يوم السبت في المرحلة 9 من الدوري الألماني وذلك بعد أيام من تفوقه على المنافس ذاته وبذات النتيجة لكن في كأس ألمانيا.

وأحرز للفريق البافاري أهدافه؛ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ثنائية 19، 48، والجناح الهولندي الطائر آريين روبين 21، أما هدف الخاسر الوحيد فوقع عليه الكوري الجنوبي كوو جا تشيول 67.

وعزز بايرن صدارته للبوندسليغا رافعاً رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين أمام لايبزغ فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند ثماني نقاط في المركز الثاني عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ومني بالهزيمة الثالثة في هذه المباريات الأربع.

وأحرز ليفاندوفسكي اليوم أول أهدافه في البوندسليغا منذ ستة أسابيع حيث كان آخر أهدافه في المسابقة بمرمى إنغولشتات عندما قاد بايرن

للفوز 3-1 في 17 أيلول الماضي، ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 7 أهداف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدف عن الفرنسي أنطوني موديست لاعب كولن.

وكان ليفاندوفسكي أحرز لقب الهداف الموسم الماضي مع 30 إصابة، وهذه المرة الـ28 التي يحقق فيها ليفاندوفسكي ثنائية في الدوري، وهو إنجاز يتفوق عليه 6 لاعبين فقط.

وسجل المهاجم النمساوي الشاب مارسيل سابيتسر (22 عاماً) هدفين في الدقيقتين 57 و82 ليقود لايبزغ إلى الفوز الثمين 2-0 على مضيفه دارمشتاد ومواصلة المطاردة مع بايرن.

ورفع لايبزغ رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني محافظاً على فارق النقطتين اللتين تفصلان الفريق عن بايرن فيما تجمد رصيد دارمشتاد عند ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف أوغسبورغ.

وقلب ليفركوزن تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 2-1 على مضيفه فولفسبورغ ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر حيث جاء الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند ست نقاط في المركز السادس عشر حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي ومني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وفاز فرايبورغ على مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد بريمن عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

وتغلب ماينز على إنغولشتات بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد إنغولشتات عند نقطتين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.