المنوعات

حيلة ذكية.. صيني يربي عنكبوت في منزله للتخلص من زيارات حماته

16.05.2019 | 15:59

لجأ رجل صيني إلى حيلة ذكية، حيث قرر تربية عنكبوتاَ ضخماَ، بهدف التخلص من  "ازعاجات" حماته وزياراتها "الكثيرة والمفاجئة" الى منزله.

وذكرت وسائل اعلام ان صحيفة "اوديتي سنترال" الصينية، نقلت عن الصيني أشيلي يونغ  قوله، انه يعاني من تصرفات حماته "المزعجة" له، وترددها الدائم إلى منزل الزوجية وبشكل "مفاجئ" دون سابق موعد، ما اعتبره "انتهاكا" لخصوصيته وزوجته.

وأشار الى ان زوجته لم تفعل شيئا لإيقاف زيارات والدتها، رغم شكوته لها مرات عديدة من هذا الأمر.

واستعان يونغ بهذه الحيلة (تربية العنكبوت) بعد اكتشافه ردة فعل حماته الغريبة وخوفها من العناكب في احدى زيارتها لمنزله، حيث انها تعاني من "الرهاب" لمجرد رؤيتها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


و حصل الزوج على موافقة زوجته لتربية العنكبوت دون أن يخبرها السبب، حيث ضعه في صندوق كبير بغرفة المعيشة ونجحت تلك الفكرة في إبعاد حماته عن المنزل.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.