المنوعات

رجل سبعيني يتزوج من حبيبته بعد انتظار دام 43 عاماً

03.03.2019 | 19:16

نجح رجل سبعيني في الحصول على موافقة حبيبته بالزواج منها، بعد تعرضه للرفض مراراً وانتظار دام حوالي 43 عاماً.

وذكرت "دويتشه فيله" أن كولين جونس البالغ من العمر (74 عاماً)، لم يتوقع أنه سينتظر حوالي 43 سنة  للتمكن من الزواج من  محبوبته باولين يونغ (72 عاماً)، والتي ظل يحاول مرارا الارتباط بها دون أن توافق على ذلك.

وكان جونس التقى يونغ في العام 1972 ووقعا في غرام بعضهما البعض، و الثنائي اشتغلا سوياً في عمل خاص بهما في كل من ويلز ومالطا، وذلك من أجل ألاّ يفترقا عن بعضهما أبداً.

وعن قصة حبه مع يونغ يروي جونس: الأزواج يقولون إنهم يكونون معاً لسنوات، لكنهم في الحقيقة يجتمعون مع بعضهم ساعة واحدة قبل التوجه إلى العمل أو في المساء"، وأضاف: "لقد كنت أنا ويونغ طيلة الوقت معاً ".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبعد 43 عاماً قررت يونغ تغيير موقفها، فقد بادرت هي نفسها إلى طلب الزواج منه، فيما لم يتردد جونس في قبول الزواج من حبيبته.

ويأتي ذلك في وقت تعاني فيه باولين يونغ من حالة عصبية نادرة يطلق عليها "التنكس القشري"، إذ يزورها جونس كل 14 يوماً قادماً من مالطا، وذلك بعد أن عادت يونغ إلى بريطانيا بسبب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، إلا أن مرضها لم يقف عائق أمام زواجها من جونس.

و يعتبر "التنكس القشري" حالة مرضية نادرة تؤثر في الخلايا العصبية، ويمكن أن تتسبب في تفاقم المشاكل بشكل تدريجي في الحركة والكلام والذاكرة، ومن أبرز أعراض هذا المرض فهيً تصلب العضلات وبطء الكلام .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -