المنوعات

فوضى على أحد الطرق السريعة بالولايات المتحدة بسبب أكوام من الدولارات

20.11.2021 | 21:27

فوجىء عدد من السائقين بوجود كميات كبيرة من أوراق الدولار المتناثرة على أحد الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مادفعهم للتوقف والإسراع في جمع ما يمكن جمعه منها.  

وأوضحت السلطات الأميركية بحسب وسائل إعلام محلية إن أوراق الدولار التي تناثرت عبر الطريق كانت بالدرجة الأولى من فئتي دولار و20 دولارا وقد سقطت من شاحنة مصفحة بعدما انفتح أحد أبواب الشاحنة وسقطت منه أكياس النقود، وتمزق أحد الأكياس.

وتداولت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أوراق دولار متناثرة على الطريق وناس لا يصدقون عيونهم ويجمعون الدولارات بفرح وحماس.

واعتقلت الشرطة شخصين، فيما قالت شرطة الطرق السريعة إن مكتب التحقيقات الفيدرالي أف بي أي تولى التحقيق في القضية وطالب كل من أخذ أموالا أن يتواصل مع المكتب.

وقال قائد الشرطة إن عددا من الذين أخذوا أموالا أعادوها إلى الشرطة، مضيفاً "الناس أعادوا الكثير من الأموال. دون أن يحدد مبلغا معينا لقد أخذوا كثيرا".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.