المنوعات

فوضى على أحد الطرق السريعة بالولايات المتحدة بسبب أكوام من الدولارات

20.11.2021 | 21:27

فوجىء عدد من السائقين بوجود كميات كبيرة من أوراق الدولار المتناثرة على أحد الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مادفعهم للتوقف والإسراع في جمع ما يمكن جمعه منها.  

وأوضحت السلطات الأميركية بحسب وسائل إعلام محلية إن أوراق الدولار التي تناثرت عبر الطريق كانت بالدرجة الأولى من فئتي دولار و20 دولارا وقد سقطت من شاحنة مصفحة بعدما انفتح أحد أبواب الشاحنة وسقطت منه أكياس النقود، وتمزق أحد الأكياس.

وتداولت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر أوراق دولار متناثرة على الطريق وناس لا يصدقون عيونهم ويجمعون الدولارات بفرح وحماس.

واعتقلت الشرطة شخصين، فيما قالت شرطة الطرق السريعة إن مكتب التحقيقات الفيدرالي أف بي أي تولى التحقيق في القضية وطالب كل من أخذ أموالا أن يتواصل مع المكتب.

وقال قائد الشرطة إن عددا من الذين أخذوا أموالا أعادوها إلى الشرطة، مضيفاً "الناس أعادوا الكثير من الأموال. دون أن يحدد مبلغا معينا لقد أخذوا كثيرا".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.