المنوعات

نادين نسيب نجيم تعلن خروج مسلسل 2020 من دراما رمضان

17.04.2020 | 21:40

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن مسلسل "2020" الذي تلعب بطولته بالاشتراك مع الفنان السوري قصي خولي لن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت نجيم في تغريدة عبر حسابها على تويتر "مع الأسف العمل تأجل لبعد رمضان، ولكن الحماس والطاقة الإيجابية موجودين، والتفاؤل بالنجاح والأمل، كل شيء راجع متل الأول إن شاء الله، هى أزمة على الكل ورح تعدّى.. أهم شيء سلامة الناس وصحتنا ونرجع نشتغل، رح اشتقلكم كتير كتير".

وتابعت: "‏حتى أنا منى متعودة لأول مرة ما بيكون عندى عمل خلال شهر رمضان، بس كل اللى عم يصير بيخليكى توصلى لحقائق وتعرفى شو بدك وتمتحنى حالك وشغفك لعملك".

ومسلسل "2020 " هو العمل الثالث لشركة الصباح للانتاج الفني الذي يخرج من السباق الرمضاني بعد مسلسلات "الهيبة4" من بطولة تيم حسن وديمة قندلفت و"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

يذكر أن المسلسل توقف تصويره مؤخرا في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة اللبنانية للوقاية من تفشي وباء كورونا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.