المنوعات

حسام جنيد يلوح بالاعتزال

09.06.2022 | 17:06

كشف الفنان السوري حسام جنيد أنه أصبح يشعر بالملل من الوسط الفني مشيراً إلى أن هذه السنة قد تكون هي الأخيرة له فنياً، كون هذه المهنة متعبة، وأصبحت مليئة بالمغنيين.

وأضاف جنيد خلال استضافته في برنامج "ترند" أنه لن يكرر تجربة الزواج مجدداً، أو حتى علاقة حب أخرى، إلا بعد أن تكبر طفلته، وبعدها من الممكن أن يفكر بذلك.

ولم يخف جنيد تأثره خلال حديثه عن طفليه من طليقته الممثلة إمارات رزق، مؤكدًا بأنهما هما الوحيدين نقطة ضعفه، موضحاً أن الأمل بالعودة مجددًا إلى إمارات رزق كان قائمًا بنسبة 2% في الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائيًا بسبب رفضها ، مؤكدُا بأنها أصبحت بمثابة الأخت له، وسيكون مساندًا لها في حال احتاجته.

واعتبر جنيد أن قضايا الخلافات الزوجية لا يمكن الحديث عنها أمام الإعلام، خصوصًا إذا كان هناك أطفال يجمعهما، حتى لا يتعرضون لمواقف محرجة من زملائهم أو أصدقائهم في المدرسة أو في أي مكان آخر.

ولفت إلى أن طفليه يعيشان مع والدتهما إمارات، ويشعر بالضعف والعجز تجاههما، وسيحاول أن يؤمن مستقبلهما، إلا أنه مهما حاول إسعاد طفليه، وتقديم كل شيء لهما، لكنه يشعر بأنهما يفقدان شيئا ما.

كما أكد أن ما حدث له من انفصال وتبعاته شعر أنه كبر 20 عامًا، لافتًا إلى أنه ألغي الكثير من الحفلات الغنائية له عندما كان يعلم أن ابنه قد تعرض لمكروه ما.

يذكر أن حسام جنيد انفصل مؤخراً عن زوجته الممثلة أمارات رزق بعد زواج دام تسع سنوات ولهما طفلين "وطن" و"احساس".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -