أخبار الرياضة

نوريتش يوقف انتصارات ليستر سيتي .. وتشلسي يسقط على ملعبه أمام بورنموث

بورنموث

14.12.2019 | 21:43

توقفت سلسلة انتصارات ليستر المتتالية في الدوري عند ثمانية بعد تعادله أمام ضيفه نوريتش صاحب المركز ما قبل الأخير بنتيجة 1-1 ليبتعد بفارق 10 نقاط عن ليفربول في المركز الثاني.

وكان ليستر بطل العام 2016 يمني النفس في أن يبقي الضغط على "الريدز" في ظل مطاردته على اللقب إلا أن رجال المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز لم يستفيدوا من الفرص التي أتيحت لهم.

وبات في رصيد ليستر 39 نقطة متقدما بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي الثالث بطل الموسمين الماضيين الذي يحل ضيفا على أرسنال غدا في قمة المرحلة.

وفاجأ نوريتش مضيفه مفتتحا التسجيل عبر هدافه الفنلندي تيمو بوكي بعدما وصلته الكرة في العمق من إيميليانو بوينديا وسط تباطؤ دفاع أصحاب الأرض، قبل أن يضعها بيمناه زاحفة إلى يمين الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل رافعا رصيده إلى تسعة أهداف في الدوري هذا الموسم (26).

وعادل ليستر النتيجة بعدما رفع جايمس ماديسون الكرة من ركنية، تابعها المهاجم جايمي فاردي رأسية نحو الشباك حاول الحارس الهولندي تيم كرول التصدي لها، إلا أنه حولها داخل الشباك ليحتسب هدفا عكسيا بعد أن ظن فاردي أنه افتتح سجله في اللقاء (38).

ومني تشلسي بخسارة قاتلة وقاسية على أرضه أمام ضيفه بورنموث بنتيجة 1-صفر بهدف لدان غوسلينغ في الدقيقة 84 بفضل تقنية المساعدة بالفيديو "في آي أر".

وسجل غوسلينغ بعد تمريرة من الكولومبي جيفيرسون ليرما فوق المدافعين داخل المنطقة، قبل أن يسكن الكرة في الشباك، إلا أن الحكم رفع رايته مشيرا إلى تسلل قبل أن تلغي التقنية قراره.

وتجمّد رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الرابع متقدما بفارق أربع نقاط فقط على شيفيلد الخامس والذي أسقط ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-صفر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.