المنوعات

جورج وأمل كلوني يتوجهان إلى "طفل الأنابيب"

جورج وأمل كلوني

01.10.2016 | 07:36

كشفت مصادر صحفية عالمية عن لجوء الممثل الهوليودي الشهير جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية اللبنانية الاصل  أمل علم الدين إلى "طفل الأنابيب" بهدف الانجاب بعد أن فشلا بذلك بدون تدخل طبي.

ونقل موقع In Touch عن مصادر مقربة من الثنائي أن أمل ستبدأ في تلقي العلاج لإنجاب طفل عن طريق الحقن المجهري، بعد أن باءت كل محاولاتهما للإنجاب دون تدخل طبي بالفشل.

 

وأضاف المصدر أن الطبيب نصحها بالبدء فوراً بتلقي العلاج لأنه يجب "أخذ عمريهما بعين الاعتبار"، حيث يبلغ كلوني من العمر 55 عاماً أما أمل فتبلغ الـ38.

 

ويأتي الخبر بالتزامن مع الذكرى الثانية لزواج علم الدين وكلوني الذي أقيم في البندقية بإيطاليا، في حفل أنيق طغى عليه حضور عدد كبير من عائلة العروس من لبنان، مقابل المدعوين من طرف كلوني.

 

وواصل فيها الزوجان نجاحهما على المستوى المهني، حيث تبنت علم الدين أخيراً قضية فتاة عراقية ناجية من جحيم النزاع هناك.

 

وشارك جورج كلوني مؤخراً في مهرجان كان بعرض فيلمه Money Monster الذي قام ببطولته إلى جانب جوليا روبرتس، ولاقى ترحيباً كبيراً من النقاد.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.