الأخبار المحلية

كهرباء حماة تعلن عن مسابقة لتعيين 97 عاملا من الفئة الاولى والثانية

11.07.2018 | 22:39

اعلنت الشركة العامة لمحطة توليد الطاقة الكهربائية في محردة بحماة عن اجراء مسابقة لتعيين 97 عاملا من الفئتين الاولى والثانية.

واوضح مدير عام الشركة المهندس على هيفا عبر صفحة الوزارة على "فيسبوك" أنه "سيتم تعيين 39 عاملا من الفئة الاولى من الحاصلين على الشهادات الجامعية المطلوبة بواقع 8 هندسة كهرباء و 8 هندسة ميكانيك عام و 4 الكترون و 4 معلوماتية و 2 اتصالات وواحد هندسة كيمياء كما سيتم تعيين 4 من حملة الاجازة فى الكيمياء و5 تجارة واقتصاد و2 حقوق وواحد لغة انكليزية".

واضاف انه "سيتم تعيين ايضا 58 عاملا من الفئة الثانية من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد المتوسطة المطلوبة للمسابقة".

واشار هيفا ، أنه "يمكن للاشخاص الراغبين بالتقدم الى المسابقة الاطلاع على الشروط والوثائق المطلوبة في لوحة الاعلانات بالشركة علما أن تقديم الاوراق الثبوتية اللازمة للمسابقة سيتم في الديوان العام بمقر الشركة اعتبارا من ال 25 من تموز الجاري ولغاية ال 16 من الشهر المقبل".

يشار الى ان وزارة كهرباء حماة اعلنت من نفس العام عن مسابقة لتعيين 130 عاملا من الفئة الاولى والثانية من حملة الاجازة في الاقتصاد والحقوق وكمبيوتر، والمعاهد المتوسطة  والثانويات والتعليم الاساسي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

وكالة: روسيا ترسل لأول مرة قوات برية لحماه للمشاركة في الهجوم على فصائل المعارضة

قال قادة في المعارضة السورية ان روسيا ارسلت و للمرة الاولى قوات برية خلال الايام الماضية ، للمشاركة في المعارك الى جانب الجيش النظامي بشمال غرب سوريا، بعد فشل هجوم النظامي الذي بدأه منذ اكثر من شهرين في مسعى للسيطرة على آخر معاقل لفصائل المعارضة .