المنوعات

"السنونو" لياسر العظمة خارج السباق الرمضاني

11.04.2021 | 18:25

أعلن الفنان ياسر العظمة عبر حسابه على فيسبوك عن خروج مسلسله "السنونو" من السباق الرمضاني بسبب عدم انتهاء العمليات الفنية.

وقال العظمة في منشور له "أحبائي المتابعين الكرام كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً ، وبذلنا كل جهد صادق ، لكن العمليات الفنية  استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل العرض إلى مابعد شهر رمضان بموعد لاحق بعون الله".

ويروي العمل الذي تم تصويره في الإمارات قصة سفينة تجوب البحار وتتوقف بمحطات وأماكن معينة وهناك ركاب جدد يصعدون في كل محطة، حيث توجد في كل محطة حكاية.

ويؤدي ياسر العظمة في المسلسل دور القبطان عوني الناكش وهي شخصية من لوحةٍ شهيرة قدمها في "مرايا 97"، بعنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء".

كما يشارك إلى جانب العظمة في العمل عدد من نجوم الدراما السورية والعربية من بينهم عابد فهد و ديمة الجندي و مرح جبر ومن لبنان تقلا شمعون وفادي ابراهيم بإشراف المخرج المصري خيري بشارة، فيما كتب النص العظمة نفسه.

ويعود العظمة عبر هذا العمل إلى التلفزيون بعد غياب دام 8 سنوات منذ آخر تصوير جزء من سلسلة مرايا الشهيرة عام 2013.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.