المنوعات

ليدي غاغا وجينيفر لوبيز تحييان حفل تنصيب بايدن

20.01.2021 | 23:49

شاركت النجمتان جينيفر لوبيز وليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة يوم الأربعاء.

وأدت غاغا خلال عرض كلاسيكي النشيد الوطني الأمريكي، وظهرت بفستان ذي أكمام طويلة باللون الأزرق الداكن من الأعلى مع تنورة واسعة باللون الأحمر القرمزي تضمن لها الالتزام بالمسافة الآمنة في زمن التباعد خلال جائحة كوفيد-19.

وغردت ليدي غاغا عبر حسابها على تويتر قبيل المراسم "نيتي هي الاعتراف بماضينا ليحمل الشفاء لحاضرنا، وأتطلع بحماس لمستقبل نعمل فيه سوياً بمحبة. سأغني لقلوب جميع الناس الذين يعيشون على هذه الأرض".

بدورها صعدت جنيفر لوبيز منصة مراسم التنصيب بعد أداء غاغا النشيد الوطني الأمريكي حيث أدت أغنية وودي غوثري الكلاسيكية "ذيس لاند إيز يور لاند".

 كما أنهت لوبيز المتحدرة من بورتوريكو وصلتها الموسيقية عبر أداء أغنية "أمريكا ذي بيوتيفل"، مضيفة إليها جملة بالإسبانية قالت فيها "الحرية والعدالة للجميع دائماً".

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.