المنوعات

عقوبة تنتظر حارس انكلترا بسبب دخوله في مشاجرة بملهى ليلي

02.04.2019 | 23:05

يواجه حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي إيفرتون، جوردان بيكفورد خطر العقوبة لدخوله في مشاجرة مع أشخاص أمام ملهى ليلي بمدينة سندرلاند الإنجليزية.  

وبحسب وسائل إعلام بريطانية فان خطيبة اللاعب ميغان دايفسون هي سبب الأزمة، بعد أن وجه لها الشباب المتواجدين في الملهى الليلي بعض الكلمات المستفزة مما أثار غضب بيكفورد، ليدخل الحارس في مشاجرة معهم، حسب ما نقلت وسائل اعلام عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدوره أعلن نادي إيفرتون فتح تحقيق مع بيكفورد، وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي نقلته وسائل اعلام "علمنا بشأن الحادثة التي تتعلق بأحد لاعبينا ونحن ننظر في القضية".

وتبادل بيكفورد لكمات مع أشخاص خارج الملهى، وانتشر عبر مواقع التواصل التواصل الاجتماعي شريط مصور ظهر فيه بعض الشبان يهتفون "جوردان" خلال عراك خارج الحانة، قبل أن يتم إبعاد الحارس عنهم.

وسبق للحارس البالغ من العمر 25 عاما تمثيل عدد من الأندية الإنجليزية على رأسها ساندرلاند ودارلينجتون إف سى وبيرتن ألبيون قبل أن يستقر به الحال في إيفرتون الذي انتقل اليه في صفقة وصلت الى 32 مليون دولار.

وساهم بيكفورد في بلوغ المنتخب الانكليزي الدور نصف النهائي لمونديال 2018 بتصديه لركلة ترجيحية في مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي (4-3 بعد التعادل 1-1)، كما تم اختياره أفضل لاعب في المباراة ضد السويد (2-صفر) في ربع النهائي.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الكرملين: الاكراد سيواجهون ضربات الجيش التركي اذا لم ينسحبوا من شمال سورية

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف انه في حال لم ينسحب الاكراد من المناطق المتفق عليها بموجب مذكرة التفاهم الروسية التركية فان الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

الدفاع التركي: لا حاجة  لاستئناف الهجوم على المقاتلين الاكراد بعد انتهاء الهدنة

قالت وزارة الدفاع التركية يوم الاربعاء انه لا حاجة لاستئناف هجومها ضد المقاتلين الاكراد في شرق الفرات بعد انتهاء وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه الخميس بين انقرة وواشنطن مشيرة الى ان الاخيرة ابلغتها بانسحاب القوات الكردية من المناطق الحدودية.

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.