المنوعات

عقوبة تنتظر حارس انكلترا بسبب دخوله في مشاجرة بملهى ليلي

02.04.2019 | 23:05

يواجه حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي إيفرتون، جوردان بيكفورد خطر العقوبة لدخوله في مشاجرة مع أشخاص أمام ملهى ليلي بمدينة سندرلاند الإنجليزية.  

وبحسب وسائل إعلام بريطانية فان خطيبة اللاعب ميغان دايفسون هي سبب الأزمة، بعد أن وجه لها الشباب المتواجدين في الملهى الليلي بعض الكلمات المستفزة مما أثار غضب بيكفورد، ليدخل الحارس في مشاجرة معهم، حسب ما نقلت وسائل اعلام عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدوره أعلن نادي إيفرتون فتح تحقيق مع بيكفورد، وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي نقلته وسائل اعلام "علمنا بشأن الحادثة التي تتعلق بأحد لاعبينا ونحن ننظر في القضية".

وتبادل بيكفورد لكمات مع أشخاص خارج الملهى، وانتشر عبر مواقع التواصل التواصل الاجتماعي شريط مصور ظهر فيه بعض الشبان يهتفون "جوردان" خلال عراك خارج الحانة، قبل أن يتم إبعاد الحارس عنهم.

وسبق للحارس البالغ من العمر 25 عاما تمثيل عدد من الأندية الإنجليزية على رأسها ساندرلاند ودارلينجتون إف سى وبيرتن ألبيون قبل أن يستقر به الحال في إيفرتون الذي انتقل اليه في صفقة وصلت الى 32 مليون دولار.

وساهم بيكفورد في بلوغ المنتخب الانكليزي الدور نصف النهائي لمونديال 2018 بتصديه لركلة ترجيحية في مواجهة كولومبيا في ثمن النهائي (4-3 بعد التعادل 1-1)، كما تم اختياره أفضل لاعب في المباراة ضد السويد (2-صفر) في ربع النهائي.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اعفاء مستلزمات الانتاج والمواد الداخلة في صناعة الادوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين مرسوما يقضي باعفاء مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية الداخلة بصناعة الأدوية البشرية من الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الاخرى المفروضة على الاستيراد لمدة عام.