المنوعات

مجددا ... دواين جونسون الأعلى أجرا بين الممثلين عام 2020

11.08.2020 | 22:55

تصدر النجم الأميركي دواين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، قائمة الممثلين الأعلى أجرا في العالم لعام 2020 والتي تصدرها صحيفة "فوربس" وذلك للعام الثاني على التوالي.

وأفادت فوربس أن دخل جونسون السنوي وصل الى 87،5 مليون دولار بعدما أبرم صفقة خيالية مع منصة نيتفلكس، وعقد رعاية ضخم من شركة "أندر أرمور"الرياضية.

وتفوق جونسون على الممثل الكندي رينولدز الذي يملك دخل سنوي قدره 71.5 مليون دولار بفضل أفلامه على منصة نيتفلكس، بينما حل الممثل مارك والبيرغ ثالثا بـ 58 مليون دولار سنويا.

وشهدت القائمة عودة النجم الأميركي بين أفليك برصيد 55 مليون دولار سنويا بعدما تعاقد على بطولة فيلمين، متقدما على مواطنه النجم فان ديزل الذي حقق أكثر من 50 مليون دولار هذا العام، بفضل عمله كمنتج لنسخة كارتونية من فيلم "فاست أند فيوريوس" الشهير.

وجاء النجم الهندي أكشاي كومار سادسا برصيد 48.5 مليون دولار سنويا، يليه الفنان المسرحي ذو الأصول اللاتينية، لين مانويل ميراندا برصيد 45.5 مليون دولار سنويا.

 واحتل النجم الأمريكي ويل سميث المركز الثامن برصيد 44.5 مليون دولار سنويا مستفيدا من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي لإنتاج الفيديوهات والبرامج الحصرية لهم.

وحل الممثل الأميركي الكوميدي آدم ساندلر تاسعا برصيد 41 مليون دولار سنويا، أما عاشرا فجاء النجم الصيني جاكي تشان (40 مليون دولار سنويا)

وسبق لجونسون تصدر القائمة عام 2019 متفوقا على النجم كريس هيمزورث الذي جسد شخصية ثور بفيلم "المنتقمون : لعبة النهاية " بعدما كسب 76.4 مليون دولار.   

يذكر أن دواين جونسون المصارع السابق لعب أدوار البطولة في أفلام"جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.