المنوعات

هيفاء وهبي تخوض تجربة أغاني المهرجانات الشعبية المصرية

21.02.2021 | 22:13

تقتحم الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عالم المهرجانات الشعبية المصرية عبر أدائها أغنية جديدة من هذا اللون بعنوان "خطفة جامدة".

وذكرت صحيفة النهار اللبنانية أن الأغنية الجديدة من كلمات أسامة محرز، وألحان مونتي، الذي سبق له التعاون الفنان المصري، محمد رمضان في أغنية "الملك"، وستنضم الأغنية لألبوم وهبي المقرر طرحه نهاية العام الجاري

ويأتي ذلك بعدما حققت أغاني المهرجانات رواجاً كبيراً في الآونة الماضية، وتحقيق مطربيها أرباحا خيالية من ورائها.

وسبق للنجمة اللبنانية أن حققت تفاعلاً مع الأجواء الشعبية داخل مصر بعدما أدت بطولة فيلم "دكان شحاتة" منذ سنوات، كما رقصت على الأنغام الشعبية في أغنية "حلاوة روح" للفنان المصري حكيم.

يذكر أن هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في أحدث مسلسلات الفنانة المصرية يسرا، "حرب أهلية"، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في توضيح لها.. الداخلية: البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب تبديلها الان

أصدرت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء توضيحا بشأن تبديل البطاقة الشخصية مشيرة الى ان البطاقة الشخصية الحالية سارية المفعول ولا يتوجب عليه تبديلها إلا عند الإعلان عن إصدار جديد للبطاقة الشخصية.

غرام الذهب 190000... والليرة تلامس الـ4 الاف مقابل الدولار

واصل سعر صرف الليرة السورية هبوطه أمام العملات الاجنبية، حيث سجل الدولار ارتفاعاَ قياسياَ ليقترب من حاجو الـ4 الاف ليرة سورية، بالتزامن مع ارتفاع سعر غرام الذهب في السوق المحلية إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ليسجل 190000.

آبل تكشف عن مزايا نظارتها الذكية

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية استخدام مجموعة من الميكروفونات لتعقب الأصوات إلى مواقعها في نظارة "آبل غلاس" الذكية بالإضافة إلى خاصية التنظيف التلقائي.