المنوعات

منى واصف التقت فيروز مرتين .. وترفض الزواج مجددا

11.11.2020 | 22:16

كشفت الفنانة السورية منى واصف عن لقائها بالفنانة اللبنانية فيروز مرتين، قبل نحو 54 عاما مشيرة إلى فيروز لم تتعرف عليها آنذاك.

وقالت واصف في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" أن اللقاء الأول كان خلال عرض إحدى مسرحياتها (مسرحية لموليير) في لبنان العام 1966 حيث كانت فيروز تتواجد بين الحضور، والثانية في أحد الفنادق في دمشق حيث كانت فيروز تحيي حفلة.

 وأضافت : "أنا اليوم مع صمت فيروز لأن هذا ما يسعدها ولا يتعسها. لماذا يركض الناس وراء الفنان ليتحدّث أو يدلي بتصريحات؟ أحياناً تكون سعادته في صمته. وطالما أن السيدة فيروز سعيدة هكذا، خليها سعيدة".

من جهة أخرى أشارت واصف أنها ترفض الزواج اثر وفاة زوجها عام 2004، وذلك بعدما عُرض عليها الزواج بالفعل حوالي 3 مرات بعد ذلك، لافتة إلى أنه لاينقصها أي شيء حاليا، فلماذا تتزوج مرة أخرى؟.

ووصفت الفنانة السورية زوجها الراحل بأنه كان رفيق حياتها، حيث تزوجته لمدة 42 عاماً، حتى وفاته وقالت أنه جمعتهما قصة حب كبيرة.

وأكدت واصف على تصالحها مع فكرة التقدم في العمر ووجود التجاعيد في وجهها، مشيرة إلى أنها تحرص على الاحتفال بعيد ميلادها كل عام، بل وتقوم بالرقص والغناء فيه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.