علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تعلن عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين

28.01.2020 | 17:15


أعلنت شركة "جوجل" عن موعد مؤتمرها السنوي للمطوريين I/O  للعام الجاري 2020، حيث سيتم عقده ابتداءً من 12 حتى 14 أيار المقبل.

وذكر موقع The Verge ان الشركة كشفت عن الموعد بعد مشاركة المستخدمين في الإعلان الدعائي للمؤتمر الذي كان عبارة عن لعبة حية على شبكة الانترنت توجت بعد إنجاز المستخدمين للمهام بإعلان التاريخ المحدد للمؤتمر.

وأعلن المدير التنفيذي للشركة ساندار بيشاي عن مكان عقد المؤتمر الذي سيأخذ مكانه على  مدرج Shoreline Amphitheatre  في ماونتن كاليفورنيا الأمريكية، بجوار المقر الرئيسي للشركة والذي اعتادت الشركة على إقامة مؤتمراتها السنوية فيه.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها القادم بيكسل 4A  والذي قد يكون مغاير عن نسخة العام الماضي من حيث تضمين الكاميرا الأمامية في تقب دائري في الشاشة، مع احتوائه على منفذ 3.5m للسماعة وكاميرات خلفية في إطار مستطيل.

كما قد تكشف الشركة عن المزيد من أجهزة Nest خلال المؤتمر بالإضافة لأدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي وعدد من التحديثات على خدمات الشركة الأخرى وبكل تأكيد نظام تشغيل الهواتف أندرويد أو الحديث عن المزيد من الخصائص التي قد يتم إضافتها لنسخة النظام القادمة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.