أخبار الرياضة

الرئيس الأسد يلتقي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل تعزيز مكانة سوريا كروياً

16.05.2023 | 16:58

كشفت وكالة "سانا" الرسمية، بأن الرئيس السوري "بشار الأسد"، التقى مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "سلمان بن ابراهيم آل خليفة" بحضور كل من رئيس الاتحاد الرياضي "فراس معلا" ورئيس الاتحاد السوري لكرة القدم "صلاح الدين رمضان".

وتحدث "آل خليفة" خلال اللقاء، عن الجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الجانب السوري لتقديم الدعم اللوجستي لملاعب سوريا، والمساهمة في رفع الحظر المفروض عليها منذ سنوات.

وأعرب "آل خليفة"، عن استعداد الاتحاد لتقديم كل أنواع الدعم للمنتخبات السورية، بما فيها الدعم اللوجستي من خلال الأموال الموجودة لدى الاتحاد والتي ترجع عائديتها للاتحاد السوري لكرة القدم.

وتأتي هذه المبادرة، لتعزيز مكانة سورية مجدداً على الخارطة الكروية والجهود المبذولة لرفع الحظر عن الملاعب السورية كانت محور الحديث خلال اللقاء.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.