المنوعات

جورجينا رودريغيز تطلق وثائقي يتحدث عن حياتها مع كريستيانو رونالدو

29.12.2021 | 20:05

أعلنت عشيقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز عن موعد إصدار فيلم وثائقي واقعي من إنتاج منصة البث التدفقي الأمريكي "نتفليكس" يتحدث عن حياتها المهنية والخاصة مع كريستيانو رونالدو.

وأوضحت رودريغيز الأرجنتينية المولد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام، عن بداية بث سلسلتها الوثائقية الواقعية بعنوان "أنا جورجينا" يوم 27 كانون الثاني القادم، والتي تحكي قصة تحولها من الفقر إلى الثراء.

وظهرت رودريغيز في فيديو لم تتجاوز مدته 27 ثانية، وهي مستلقية على مجسم أحرف صفراء عملاقة يشكل اسمها، قبل أن تتوجه إلى الكاميرا بكلمات: "كثيرون يعرفون اسمي لكن قلة من الناس يعرفون من أنا".

كما عرضت نتفليكس نفس المقطع على حسابها في إنستغرام، وعلقت عليه "هذا ما يكمن وراء الأغلفة الأمامية، وقصص إنستغرام، والبساط الأحمر".

وتشير تقارير أن الفيلم الوثائقي سيكون من 6 أجزاء، وستدور أحداثه بشكل رئيسي عن جورجينا رودريغيز سيدة الأعمال، وعلاقتها بكريستيانو رونالدو وأطفالهما.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.