أخبار العالم

محاكمة سيدة ألمانية "داعشية" قامت بقتل "سبية" عندها

30.12.2018 | 23:14

اعلن الادعاء الألماني عن مثول ألمانية للمحاكمة لتورطها في الانضمام لتنظيم "داعش" وارتكابها جريمة قتل طفلة من سبايا التنظيم.

وبحسب ماذكره موقع "DW" نقلا عن النيابة العامة الفدرالية الألمانية، فان الألمانية تواجه تهماً بارتكاب "جرائم حرب" لاسيما تسببها في قتل طفلة من سبايا تنظيم "داعش" اشترتها مع زوجها في العراق.

وكانت المتهمة انضمت لتنظيم "داعش" في العراق عام 2014، وتمت ترقيتها  في صفوفه، بحسب النيابة العامّة، والتحقت عام 2015 بشرطة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التنظيم.

واشترت المتهمة مع زوجها الطفلة في 2015، من سبايا التنظيم الجهادي بقصد "استعبادها"، بحسب النيابة العامة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقرر زوج المتهمة معاقبة الطفلة، بعدما " أصيبت بمرض ولطّخت فراشها"، حيث قيدها "بسلاسل تحت شمس حارقة دون مياه حتى ماتت"، دون أن تتدخل زوجته لإنقاذها، وفقاً للنيابة.

 والقي القبض على المتهمة الألمانية في 2016، في العاصمة انقرة، بعد خروجها من السفارة الألمانية التي قصدتها لتجديد أوراقها الثبوتية، الى ان تم ترحيلها الى بلدها.

وحاولت المتهمة الهروب من بلادها عام 2018، لتلجأ الى سوريا، لكنها اعتقلت وسجنت

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.